搜索
Shandong Huatong Hydraulic Machinery Co.,Ltd

Shandong Huatong Hydraulic Machinery

/
/
/
فازت Huatong بجائزة الابتكار التكنولوجي لعام 2022 لتصنيع المعدات في شاندونغ

فازت Huatong بجائزة الابتكار التكنولوجي لعام 2022 لتصنيع المعدات في شاندونغ

فازت Huatong بجائزة الابتكار التكنولوجي لعام 2022 لتصنيع المعدات في شاندونغ

【وصف الملخص】

التفاصيل

من أجل الإشادة بمؤسسات تصنيع المعدات في مقاطعة شاندونغ لمساهماتها البارزة في الابتكار التكنولوجي وأبحاث المنتجات وتطويرها، وتحفيز الحماس والمبادرة للابتكار التكنولوجي في صناعة تصنيع المعدات في المقاطعة، وتعزيز التقدم التكنولوجي وابتكار المنتجات في المعدات الصناعة التحويلية في المقاطعة، وتعزيز التحول والتحديث والتطوير عالي الجودة لصناعة تصنيع المعدات في مقاطعة شاندونغ. في 22 مارس 2023، بتوجيه من إدارة العلوم والتكنولوجيا بمقاطعة شاندونغ وإدارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات بمقاطعة شاندونغ، واستضافته جمعية تصنيع المعدات بمقاطعة شاندونغ، تم تنظيم "صناعة تصنيع المعدات بمقاطعة شاندونغ" لعام 2022 "التكنولوجيا" أقيم حفل توزيع جوائز "جائزة الابتكار" في جينان. فازت "المعدات الكاملة لآلة تشكيل البلوك بمساعدة الضغط الثابت" التي طبقتها شركة Shandong Gaotang Huatong Hydraulic Machinery Co., Ltd. "بالجائزة الثالثة لجائزة شاندونغ للابتكار في تكنولوجيا تصنيع المعدات" لعام 2022.

مجموعة Huatong الكاملة من آلة تشكيل البلوك بمساعدة الاهتزاز ذات الضغط الثابت هي نوع جديد من معدات صنع الطوب التي تم تطويرها بشكل مستقل من قبل شركتنا. فهو يجمع بين مزايا المكبس الثابت ذو الحمولة الكبيرة وآلة تشكيل ضغط الاهتزاز التقليدية لحل مشكلة الكثافة المتوسطة. تواجه آلات التشكيل التقليدية للمواد مشاكل مثل عدم كفاية الكثافة والضوضاء العالية أثناء التشكيل. ولذلك، فإن هذه المعدات لديها مزايا مجموعة واسعة من المواد القابلة للتطبيق، والضوضاء المنخفضة، والاستثمار المنخفض، والأرباح العالية، وقد لقيت استحسانًا من قبل العملاء.

امسح رمز الاستجابة السريع للاستعراض من الهاتف

معلومات ذات صلة

الكلمات الدالة

بحث

Product

Copyright © 2021  Shandong Huatong Hydraulic Machinery Co.,Ltd  All Rights Reserved   鲁ICP备19015768号-1   Powered by:www.300.cn